صدر عن دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري ما يلي : يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة .! "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب"