الشرق الأوسط
02:21 PM | 28 Jun 2026
الجيش الإيراني: سيطرتنا على هرمز قد تؤدي تدريجيا لإخراج واشنطن من المنطقة
Fady Mahouly
أعلن الجيش الإيراني أن السيطرة على مضيق هرمز يمكن أن تشكل آلية أمنية تؤدي تدريجيًا إلى إخراج الولايات المتحدة من المنطقة، مؤكدًا أن المضيق ليس مجرد وسيلة لتحقيق الإيرادات، بل للحفاظ على قوة إيران في المنطقة.
وأضاف أن الدول التي كانت تتعاون مع الولايات المتحدة في فرض عقوبات على إيران ستأخذ اعتبارات مضيق هرمز في الحسبان.