أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأربعاء، أن مهمة إسرائيل في لبنان لم تنتهِ بعد. وقال نتنياهو إنه بعد هجوم 7 تشرين الأول لم يفكر في محاربة حركة حماس وحدها، بل إيران ووكلائها أيضًا، معتبرًا أن إسرائيل "غيّرت وجه الشرق الأوسط وكسرت حاجز الخوف". وأضاف أنه أصرّ على دخول رفح رغم الدعوات التي طالبته بعدم القيام بذلك. وأشار إلى أن إسرائيل تقيم حزامًا أمنيًا عازلًا في جنوب لبنان لمنع حزب الله من شن هجمات، مؤكدًا أن "ما يزال هناك ما يجب فعله في لبنان". ولفت إلى أن إسرائيل نفذت العديد من العمليات داخل إيران، مشددًا على السعي لمنعها من امتلاك سلاح نووي.